للتبرع للجمعية

الحلقة / المدرسة

مطابقة تامة


القائمة البريدية - إرسال لصديق
اشترك الان في القائمة البريدية القائمة البريدية - إرسال لصديق
البريد الإلكتروني

 
الهذلول يلتقي محافظ عفيف وأعضاء مجلس إدارة تحفيظ عفيف
عداد زوار هذه الصفحة: 236 طباعة الصفحة إرسال العنوان لصديق   شارك الموضوع على تويتر شارك الموضوع على فيسبوك شارك الموضوع على LinkedIn شارك الموضوع على Digg Del.icio.us شارك الموضوع على Technorati شارك الموضوع على StumbleUpon



التقى فضيلة الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله الهذلول نائب رئيس جمعية تحفيظ القرآن  بالرياض "مكنون" سعادة محافظ عفيف الأستاذ رشيد بن سليمان الجبرين في مكتبه، حيث رحب سعادته بفضيلة الشيخ والضيف المرافق له في محافظة عفيف وتمنى لهم زيارة موفقة، من ناحيته أعرب الهذلول عن شكره لسعادة المحافظ لحفاوة الاستقبال وتبادل معه الحديث حول دور جمعية تحفيظ القرآن الكريم في المحافظة وأثرها الكبير في مجال خدمة كتاب الله تعالى والمشاريع والبرامج التي ترعاها في هذا المجال، كما أشار الهذلول إلى دور جمعيات تحفيظ القرآن الكريم في المملكة العربية السعودية والاهتمام البالغ الذي توليه لعملية تحفيظ وتعليم القرآن الكريم للبنين والبنات ودورها البارز والمشهود، مثمنا الدعم الذي تقدمه الدولة وفقها الله، وأثره المبارك على الحلقات والمدارس النسائية. رافق فضيلته في الزيارة فضيلة مدير إدارة الجمعيات التابعة الشيخ منصور بن سليمان الغصن.
حضر اللقاء سعادة وكيل المحافظة الأستاذ إبراهيم بن سليمان الواصل، وفضيلة الشيخ عبد الله بن حنس بن شدة رئيس مجلس إدارة جمعية تحفيظ القرآن الكريم في محافظة عفيف، والشيخ فايز بن سلمان المرشدي نائب رئيس مجلس إدارة جمعية تحفيظ عفيف، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية والأستاذ عبد الله بن زايد.
وفي سياق آخر اجتمع فضيلة الشيخ عبد الرحمن بن عبد الله الهذلول بأعضاء مجلس إدارة جمعية تحفيظ القرآن الكريم في محافظة عفيف، وتبادل الطرفان سير العملية التعليمية والتربوية لتحفيظ القرآن الكريم والبرامج التطويرية والمشاريع في جمعية تحفيظ القرآن الكريم في محافظة عفيف، كما تناولا بعض الموضوعات ومن أهمها تبادل الخبرات في مجال تعليم كتاب الله تعالى، والرقي بالخدمات التي تقدمها الجمعية والاستفادة المتبادلة بين الطرفين. حضر اللقاء أعضاء مجلس إدارة جمعية تحفيظ عفيف.
كما حضر فضيلة الشيخ الهذلول والضيف المرافق له مأدبة عشاء أقامها على شرفه فضيلة الشيخ عبد الله بن حنس بن شدة حضرها أعضاء مجلس إدارة جمعية تحفيظ القرآن الكريم في محافظة عفيف.









التاريخ: 03/06/1438
عداد زوار هذه الصفحة: 236 طباعة الصفحة إرسال العنوان لصديق   شارك الموضوع على تويتر شارك الموضوع على فيسبوك شارك الموضوع على LinkedIn شارك الموضوع على Digg Del.icio.us شارك الموضوع على Technorati شارك الموضوع على StumbleUpon