اترك رسالة لنا

أخبار الجمعية » (2083) مستفيدة في اختتام دورات ولقاءات التدريب النسائي بــ"مكنون"

التاريخ : 19-05-1442 هـ.
الموافق : 2021.01.03 م.
عدد القراءات : 291

اختتم قسم التدريب النسائي بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض "مكنون"، دوراته التدريبية ولقاءاته التطويرية والتي تهدف إلى العناية بتنمية وتطوير منسوبات مكنون في الإدارات والقطاعات مهاريًا وإداريًا، وفق الرؤية الاستراتيجية للتدريب متمثلة في الخطة التدريبية لإدارة التطوير والتدريب والجودة بمكنون.

وأكد مدير إدارة التطوير والتدريب والجودة الشيخ إبراهيم بن عبدالله العيد أن الإدارة تطمح من خلال هذه البرامج التدريبية والخطط التطويرية إلى تنمية كفايات منسوبي ومنسوبات مكنون وتحسين خدماتهم الحالية والمستقبلية وزيادة الإنتاجية، وتحسين مستوى الكفاية لديهم بوجه خاص وللمؤسسة التي يعملون بها بوجه عام، حيث يستطيع الموظف الذي تم تدريبه بشكل جيد أن يحسن من مستوى أدائه في العمل بالإضافة إلى اكتسابه مهارات ومعلومات جديدة من أجل تطوير أدائه.

وبخصوص المحصلة النهائية للقاءات والدورات أفاد العيد أن قسم التدريب النسائي بمكنون قد نفذ (6) دورات تدريبية استفاد منها ( 343) متدربة من منسوبات مكنون، وإلى جانب هذه الدورات نفذ القسم (3) لقاءات تطويرية تخصصية قدمها (9) مشاركين وخبراء، شملت (500) مستفيدة.

وفي سياق البرامج المركزية التي يشرف عليها التدريب النسائي بالشراكة مع قطاعاته، قدم برنامج التدريب على منهج التبيان استفاد منه (67) معلمة, وبرنامج إدارة الحلقات القرآنية استفاد منه (1173) معلمة.

وفي ختام تصريحه قدم العيد جزيل شكره لجميع القطاعات والإدارات والمنسوبين والمنسوبات التي استطاعت أن تحقق نسبا كبيرة في سبيل تحقيق إنجاز أهداف البرامج واللقاءات والتفاعل الكبير والملموس من قبلهم، مما يشجع للاستمرار في إقامة المزيد من البرامج التطويرية والدورات التدريبية للارتقاء بالعمل الإداري والتعليمي بجمعية مكنون.

للتبرع للجمعية
المتجر الإلكتروني
المتجر الإلكتروني
سلة العشر
سلة العشر
وقف مكنون بمكة
وقف مكنون بمكة
السلال القرآنية
السلال القرآنية
هديتك من مكة
هديتك من مكة
سبع سنابل
سبع سنابل
الزكاة
الزكاة
الوثيقة الوقفية
الوثيقة الوقفية
مشروع كفالة حلقة
مشروع كفالة حلقة
التبرع بالأسهم
التبرع بالأسهم
المكاتب الاعلامية
المكاتب الاعلامية
الاستقطاع
الاستقطاع
وقف نماء
وقف نماء
عشرة في عشرة
عشرة في عشرة
برنامج تطهير
برنامج تطهير